الجمعة , 22 سبتمبر 2017
Café Mazilia Boutique Noufel Happy Nador Facebook Quran
الرئيسية / أرّيف / “البارصا” يحدّد سعر ابن الريف الحدادي في 14ملايين أورو.. والصراع فرنسي، إنجليزي وألماني للظفر بالصفقة

“البارصا” يحدّد سعر ابن الريف الحدادي في 14ملايين أورو.. والصراع فرنسي، إنجليزي وألماني للظفر بالصفقة

باتت العروض تنهال على مكتب إدارة برشلونة الإسباني، في الساعات القليلة الماضية، من الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات المهاجم المغربي منير الحدادي، وذلك بعد أن حدَّدت إدارة “البارصا” سعر 14 ملايين يورو قيمة التخلي عن خدماته خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الجارية.

وأفادت مصادر صحفية إنجليزية، بأن ثلاثة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أبدوا رغبتهم في جلب منير الحدادي إلى صفوفهم خلال الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بكل من ساوتهامبتون، كريستال بالاص وويست هام يونايتد.

بدورها، تناقلت الصحافة الألمانية، منذ الساعات القليلة الماضية، أنباء اهتمام إدارة نادي شالكه الألماني بالمهاجم المغربي، الأخير الذي لا يملك حظوظا كبيرة لإيجاد مكانة رسمية ضمن تشكيلة “البارصا” خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء مدة إعارته لفريق فلنسيا الإسباني وبالنظر إلى وجود الثلاثي الهجومي ميسي، نيمار وسواريز، تضيف المصادر ذاتها.

وفي الوقت الذي تحدَّد فيه سعر التخلي عن خدمات الحدادي، تحرَّك صراع “الأولمبيكو” في فرنسا بين إدارة ناديي مارسيليا وليون، إذ عاد الحديث داخل الأوساط الفرنسية عن الرغبة الملحَّة للظفر بصفقة منير الحدادي، ليعرج الأخير إلى الدوري الفرنسي “الليغ1”.

ويبدو أن وجهة أولمبيك مارسيليا قد تبدو الأقرب للمهاجم منير الحدادي، بالنظر إلى العلاقات الوطيدة التي تربط “البارصا” بالإسباني أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي الحالي للنادي الفرنسي، إضافة إلى رغبة الأخير الملحَّة في انتداب مهاجم صريح خلال “المركاتو” الجاري، عكس نظرائه في أولمبيك ليون الذين تعاقدوا مع الثنائي ماريانو دياز والبوركينابي بيرتراند تراوري.

هسبورت: عمر الشرايبي




Faissal Ammi Photography The OmegaRif Boutique Noufel القرآن الكريم

شاهد أيضاً

الجيش الاسباني يشرع في تشييد ابراج مراقبة على صخرتي اسفيحة المحتلتين

افادت وكالة الانباء الاسبانية “ايفي” ان الجيش الاسباني شرع في اقامة بنايات على الصخرتين المقابلتين …