السبت , 23 سبتمبر 2017
Café Mazilia Boutique Noufel Happy Nador Facebook Quran
الرئيسية / الناظور / بالأرقام.. توقيف مجموعة من مروجي المواد المخدرة في إقليم الناظور

بالأرقام.. توقيف مجموعة من مروجي المواد المخدرة في إقليم الناظور

تمكنت مصالح الأمن الوطني في الناظور، أخيرًا، من توقيف شخصين في عقدهما الثاني، من أجل الإتجار في الأقراص الطبية المخدرة.

ونجحت مصالح أمن العروي، ضواحي الناظور، في توقيف 4 أشخاص مسلحين مبحوث عنهم على المستوى الوطني، من أجل السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض، والإتجار في المواد المخدرة والضرب والجرح.

وأسفرت العملية الأمنية، عن حجز 120 غرامًا من المادة المخدرة “الشيرا”، و9 أقراص مهلوسة، وسيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، كما تمكنت نفس المصالح الأمنية، من توقيف 6 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين (18 و27 عامًا)، من أجل التزوير في وثائق إدارية تخص شهادات الباكلوريا.

ونجحت المصالح الأمنية في مدينة زايو، ضواحي الناظور، على مستوى السد القضائي المنصب في مدخل المدينة من توقيف مُساعد سائق حافلة لنقل الركاب الرابطة بين مدينتي فاس، وبركان، وحجز 4 كلغ ونصف من المادة المخدرة “الكيف الممزوج بالتبغ” كان مخبأ بعناية في داخل الحافلة.

وأفلحت مصلحة الشرطة القضائية في الناظور، في توقيف شقيقين على مستوى حي زروالة في بلدية بني أنصار، وحجز 30 كلغ من المادة المخدرة “الكيف”، و2 كلغ ونصف من مادة “الطابة” المهربة، وتوقيف شخص على مستوى حي المطار يبلغ من حوالي (40 عامًا) مُتلبسًا بحيازة 284 قرص طبي “مهلوس” كان بصدد ترويجه.

وأقدمت مصالح أمن دائرة أزغنغان، ضواحي الناظور، على إيقاف شخص على مستوى حي الرويسي وهو يحوز 92 قرص طبي مهلوس، بالإضافة إلى حجز أزيد من 1638 زجاجة من الخمور المهربة من أنواع مختلفة، و312 علبة من السجائر المهربة، و3500 لتر من الوقود المهرب.

كمال لمريني




Faissal Ammi Photography The OmegaRif Boutique Noufel القرآن الكريم

شاهد أيضاً

الهجوم على طالب بالسلاح الأبيض قرب كلية سلوان والطلبة يقاطعون إمتحانات الفترة المسائية

أصيب طالب ينحدر من مدينة زايو بجروح خطيرة في أنحاء مختلفة من جسده بعد الهجوم …