الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية / الرّيف / بالفيديو…اصابة خطيرة وارتباك كبير في حركة السير اثر حادثة بمدخل الحسيمة

بالفيديو…اصابة خطيرة وارتباك كبير في حركة السير اثر حادثة بمدخل الحسيمة

تسبّبت حادة سير في مدخل مدينة الحسيمة، قرب قنطرة اسلي، في اصابة شخص بجروح خطيرة، وفي ارتباك كبير في حركة السير في الطريق الرئيسية، بعد أن اغقلت الحادثة المسار الطرقي المؤدي الى الحسيمة.

وعن تفاصيل الحادثة روى شهود عيان، أن سائق شاحنة من النوع الكبير كانت حاملة لرافعة ذات وزن ضخم، عجز عن التحكم في الشاحنة أثناء صعوده من قنطرة “اسلي” في المنعرجات المؤدية الى السد الامني الدائم في مدخل الحسيمة، مما تسبب في عودة الشاحنة الى الوراء نتيجة ارتفاع المنعرجات الوزن الضخم للرافعة التي اقلّتها، مما تسبب في دهس السيارات التي كانت وراء الشاحنة.

وأسفر الدهس عن خسائر مادية في عدد من السيارات التي كانت تتموقع خلف الشاحنة على مستوى الطريق، بالإضافة الى اصابة شخص كان على متن السيارة الأولى خلف الشاحنة بجروح خطيرة اثر دهسه بشكل مباشر من لدن الشاحنة.

واستنفر الحادثة السلطات الأمنية التي أوفدت مختلف أجهزتها الى عين المكان، لمعاينة ما حدث وتنظيم حركة السير التي ارتبكت بشكل كبير بعد أن أغلقت الشاحنة المُسبّبة للحادثة المسار الطرقي المؤدي الى الحسيمة، لاسيما أن الحادثة جاءت في وقت الذروة حيث يعرف الطريق حركية كبيرة.

كما سخّرت مصالح الوقاية المدنية عناصرها وآلياتها لإجلاء المصاب من تحت الشاحنة، في عملية اتسمت بالصعوبة واستغرقت وقت طويل، وبعد أن تمكنت عناصر الوقاية المدنية من اجلاء الضحية جرى نقله على وجه السرعة صوب مستعجلات مستشفى محمد الخامس بالحسيمة.

دليل الريف




شاهد أيضاً

شهران نافذان للمتهم بتحريض تلاميذ الريف على العصيان ومقاطعة الدراسة

بعد مرور أزيد من شهر عن اعتقاله، أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بصفرو، …