الإثنين , 20 أغسطس 2018
خفن زربن
الرئيسية / الرّيف / صور : يخت أمير قطر الذي قضى فيه الملك عطلته الصيف الماضي يرسو في سواحل الريف

صور : يخت أمير قطر الذي قضى فيه الملك عطلته الصيف الماضي يرسو في سواحل الريف

هابي ناظور

شوهد يخت “الوسيل” المملوك لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني يرسو قرب سواحل مدينة الحسيمة، وقد اشارت مصادر صحفية الصيف الماضي الى أن الملك محمد السادس قد قضى عطلته الصيفية على متن يخت أمير قطر متنقلا بين شواطئ شمال المملكة وقد التقط العديد من ساكنة الحسيمة صورا بعيدة لليخت الفاخر.

فيما شهد أيضا قبل سنة ميناء بني أنصار بالناظور رسو اليخت الخاص بالشيخ حمدان بن زايد ال نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في الإمارات.

في خبر متّصل / قالت مصادر جيدة الإطلاع أن الملك محمد السادس سيقضي جزءاً من عطلته الصيفية بالحسيمة حيث من المنتظر أن يحل بها إما قبل أو مباشرةً بعد خطاب العرش و حفل الولاء (30 يوليوز) .

و أضافت المصادر أن عدداً كبيراً من الأطقم الأمنية و العسكرية المرافقة للملك في زياراته و تنقلاته حلت بالفعل بمدينة الحسيمة و اتخذت من بعض الفنادق المصنفة مقراً لها في انتظار قدوم الملك.

و سارعت عمالة الحسيمة بتنسيق مع البلدية منذ الإثنين الماضي إلى صباغة أرصفة الطرق و الممرات الخاصة و تشجير بعض المساحات الخضراء ولوحظت أشغال على قدم وساق ،حيث تمت صباغة جوانب الطريق المؤدية للإقامة الشاطئية للملك بشاطئ “بوسكور” ،وكذا تثبيت الأعلام الوطنية على طول الطريق الساحلية، كما تم عقد لقاءات على أعلى مستوى بين مسؤولي المدينة وأرباب الفنادق لوضع آخر ترتيبات استقبال الملك.

 




شاهد أيضاً

اصطدام بين خمس سيارات بمدينة الحسيمة بينها سيارة اسعاف

شهد ملتقى شارعي الحسن الثاني وعبد الكريم الخطابي وسط مدينة الحسيمة، صباح اليوم السبت 24 …