الإثنين , 20 أغسطس 2018
خفن زربن
الرئيسية / الناظور / عاجل: مئات المسافرين عالقون بميناء الناظور اثر عطب اصاب الباخرة المتجهة الى ألميريا

عاجل: مئات المسافرين عالقون بميناء الناظور اثر عطب اصاب الباخرة المتجهة الى ألميريا

قال مصدر موثوق ان مئات المسافرين لا يزالون عالقين بميناء الناظور صباح اليوم الجمعة داخل باخرة “AlMARIYA” التابعة للشركة الإسبانية Trasmediterránea التي كان من المفترض ان تنقلهم الى ميناء الميريا.

و اضافت نفس المصادر ان الباخرة عادت الى الميناء اثر عطب تقني منعها من استكمال رحلتها و دفعها للعودة الى نقطة الانطلاق بميناء بني انصار.

و اكدت المصادر ان الباخرة التي عادت للميناء بالضبط على الساعة التاسعة و 48 دقيقة من صباح اليوم تضم مئات المسافرين و السيارات، وقد انطلقت أمس على الساعة 01 ليلا و 11 دقيقة لتصل الى نقطة الرجوع بعد حوالي ساعة واستغرقت 6 ساعات كاملة لتغير الوجهة وتعود الى ميناء بني انصار، علما أن الباخرة لم تتجاوز 15 كيلومترا شمال الميناء و توقفت قبالة شاطئ كالابلانكا لتعود ادراجها.

هذا و يشيع حاليا الغضب بين المسافرين الذين تنتظرهم اعمالهم بأوربا اثر هذا التأخير الذي لا يعرف متى سينتهي..و قد استنفرت سلطات الميناء عناصر الأمن تحسبا لأي احتجاجات..

و الى حدود كتابة هذه السطور على الساعة الرابعة والنصف لاتزال الباخرة عالقة في ميناء بني انصار ويبدوا ان الشركة من خلال موقعها الرسمي قامت بالغاء جميع رحلات هذه الباخرة هذا الاسبوع، فيما قامت شركة الملاحة صباح اليوم بمحاولات لجلب طعام الافطار لهم من مقاهي الميناء.




شاهد أيضاً

اسبانيا تعتقل “بنكي” اختلس أزيد من 635 مليون من حسابات زبناء وكالة بنكية بالناظور

تمكنت فرقة أمنية تابعة للشرطة الوطنية بمدينة “مالقة” الاسبانية، من توقيف مغربي يبلغ من العمر …