الجمعة , 21 يوليو 2017
خفن زربن
Café Mazilia Boutique Noufel Happy Nador Facebook Quran
الرئيسية / الناظور / +فيديو…احتجاجات جديدة بمعبر بني نصار بعد منع ممتهني التهريب المعيشي من ولوج مليلية

+فيديو…احتجاجات جديدة بمعبر بني نصار بعد منع ممتهني التهريب المعيشي من ولوج مليلية

تجددت اليوم الاثنين 11 يونيو الجاري، الاحتجاجات بمعبر بني نصار ، نفذها ممتهنوا التهريب المعيشي ومواطنون بعد ان قامت السلطات الاسبانية بتحديد وقت الدخول الى مليلية -بالنسبة لهم- ما بين الخامسة الى غاية التاسعة صباحا ومنع بعض المواطنين من الدخول الى المدينة .

وتسبب القرارات المزاجية التي اتخذتها السلطات الاسبانية في تجمع العشرات من المواطنين ممتهني التهريب المعيشي قرب المعبر الحدودي باب مليلية ، احتجاجا على عدم السماح لهم بالدخول.

وقال مواطنون ان السلطات الاسبانية قامت بمنع دخول ممتهني التهريب المعيشي صباح اليوم وعدد من المواطنين في قرار غير مفهوم وفجائي الشيء الذي آثار حفيظة عدد من المواطنين .

وقامت السلطات المحلية والامنية بينهم رئيس المنطقة الاقليمية لأمن الناظور وممثل الجمارك والقوات المساعدة وكاتب عمالة الناظور بالتدخل من اجل تهدئة المواطنين المتجمهرين قرب المعبر الحدودي مؤكدين على أن الامر يتعلق بقرار مؤقت بسبب دخول الجالية المقيمة بالخارج وعدم قدرة المعبر على استعاب عدد كبير من السيارات دفعة واحدة.

وتجدر الاشارة الى ان السلطات الاسبانية كانت قد وضعت توقيتا يبتدأ من الساعة الخامسة الى حدود التاسعة صباحا من اجل الدخول الى مليلية بالنسبة لسيارات ممتهني التهريب المعيشي على ان تبدأ في الخروج ابتداء من الساعة السابعة صباحا.

ناظورسيتي - توفيق.ب/حليم.أ




Faissal Ammi Photography The OmegaRif Boutique Noufel القرآن الكريم

شاهد أيضاً

مثير…هكذا قاد نشطاء من العروي موكب “عرس مزيف” للإلتحاق بمسيرة الحسيمة!

لم يجد عدد من شبان مدينة العروي، التي تبعد بحوالي 20 كلم عن مدينة الناظور، …