الأحد , 19 نوفمبر 2017
الرئيسية / الناظور / مصادر: اعضاء الشرق يحتجون على بعيوي و وزارة التجهيز بسبب تقزيم ملعب الناظور الكبير و هذا رد الوزارة؟

مصادر: اعضاء الشرق يحتجون على بعيوي و وزارة التجهيز بسبب تقزيم ملعب الناظور الكبير و هذا رد الوزارة؟

قال مصدر مطلع من مجلس الشرق لأريفينو ان بعض ممثلي الناظور بمجلس الجهة قدموا احتجاجات الى رئيس الجهة عبد النبي بعيوي بعد ظهور وثيقة رسمية عن افتتاح عروض التصاميم المعمارية للملعب الكبير بالناظور بقيمة لا تتجاوز 19 مليار و سعة لا تتجاوز 10 الاف مقعد على خلاف المتفق عليه سابقا و هو 25 مليار و 25 الف مقعد.
نفس المصدر اكد لأريفينو ان الردود التي توصلوا بها من وزارة التجهيز تقول بأن مبلغ 25 مليار لا يزال قائما و ان الملايير الستة المتبقية ستخصص للتجهيزات المرافقة للملعب الكبير ..

اما بخصوص سعة الملعب فإن لجنة وزارة التجهيز هي التي قررت تخفيضه الى 10 الاف مقعد قابلة للرفع مستقبلا الى 15 الف بدعوى ان الميزانية المخصصة لا يمكنها توفير سعة اكبر..

و يؤكد المصدر لأريفينو ان تبريرات وزارة التجهيز تبقى واهية بدليل ان ملعب الحسيمة الكبير و الذي سيكلف مبلغا مماثلا لتكلفة ملعب الناظور سيتوفر على 35 الف مقعد..

المصدر اكد ان ممثلي الناظور بمجلس الشرق في طور التنسيق لطرح احتجاج رسمي خلال الدورة الاستثنائية التي يعقدها مجلس الشرق الثلاثاء المقبل..داعيا برلمانيي الناظور لتحمل مسؤولياتهم في هذا الحيف الذي لقيه المشروع من قبل وزارة التجهيز و الذي قد يكون من بين مراميه اقصاء الناظور من اي استضافة محتملة لكأس العالم 2026 التي يترشح لها المغرب.




شاهد أيضاً

عاجل: الدرك يطلق النار على مقرقب هاجمهم بخنجر داخل مقرهم بأزغنغان

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان عناصر بسرية الدرك الملكي بأزغنغان و التي يمتد نفوذها الى …