الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية / الرّيف / مصير التحقيق في فيديو الزفزافي عاريا: هكذا رد الرئيس الجديد للنيابة العامة؟؟

مصير التحقيق في فيديو الزفزافي عاريا: هكذا رد الرئيس الجديد للنيابة العامة؟؟

متابعة

رئيس النيابة العامة، محمد عبد النباوي

رفض محمد عبد النباوي، الذي تسلم اليوم الجمعة 06 أكتوبر الجاري مفاتيح النيابة العامة من وزير العدل محمد أوجار، التعليق على التحقيق الذي فتح في تسريب فيديو ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، والمعتقل بسجن عكاشة بتهم تتعلق بالمس بـ”سلامة أمن الدولة”.

وقال النباوي، جوابا على سؤال حول التحقيق في تسريب فيديو ناصر الزفزافي، الذي أثار استنكارا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي “لن أدخل في البوليميك، فأنا ليست لي أية قبعة سياسية أتحدث بها، لذلك أرجو أن تكون الأسئلة الموجهة إلي تدخل في صميم القانون”.

واحتضن مقر رئاسة النيابة العامة بالرباط، صباح اليوم الجمعة، حفل تسليم السلط بين وزير العدل محمد أوجار، ومحمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض بصفته رئيسا للنيابة العامة.

الحفل تميز بحضور عمر عزيمان، مستشار الملك محمد السادس، ومصطفى فارس الرئيس الأول للمجلس الأعلى، ومصطفى الرميد، وزير الدولة، ووزير العدل السابق، وعددا من وزراء العدل بدول إِفريقية.

وكان الملك محمد السادس قد أصدر في 18 من شتنبر الماضي ظهيرا يتم بموجبه نقل اختصاصات السلطة الحكومية الممثلة في شخص وزير العدل، إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، بصفته رئيسا للنيابة العامة.




شاهد أيضاً

الفزازي: زواجي بحنان المنقبة قانوني .. وهدف المؤامرة ضدي “سياسوي”

أكد الناشط السلفي البارز محمد الفزازي أن علاقة زواج كامل على الطريقة المغربية الشرعية والقانونية …