الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
خفن زربن
الرئيسية / الأولى / ملابس فاخرة للعيد بأجود الماركات العالمية للرجال و الأطفال ذكور وإناث لدى مود ستايل بالناظور

ملابس فاخرة للعيد بأجود الماركات العالمية للرجال و الأطفال ذكور وإناث لدى مود ستايل بالناظور

مادّة إعلانية

بعد سنة كاملة من افتتاح محل “ModStyle” المتخصص في ملابس الرجال و الأطفال (ذكور و إناث ) بالناظور ، يعرض المحل المذكور لزبنائه الكرام وساكنة إقليم الناظور والنواحي تشكيلة صيفية جديدة ومتميزة من الملابس الفاخرة التي يتميز بها بمناسبة حلول فصل الصيف و كذا عيد الفطر المبارك.

ويتميز أيضا هذا المحل الراقي، بتوفير الأثمنة على الملابس والسلع على غرار المحلات الأوروبية والعالمية وكذا القيام بتخفيضات موسمية، و يلتزم صاحب هذا المحل الذي راكم تجربة واسعة في بيع الملابس الجاهزة للرجال والاطفال بتقديم الجودة لزبنائه و يعلن انخراطه في تحدي توفير الملابس الأجود والأكثر ملائمة ومناسبة لترضي كافة الاحتياجات.

كما يقدم لزبنائه أخر صيحات الموضة ويوفر لهم باقة من اجود الماركات العالمية الفاخرة الخاصة بملابس الرجال والاطفال ذكورا واناثا.

وللراغبين في التعرف أكثر عن جودة الملابس الجاهزة التي يقدمها “مُود ستايل”، لاتفوتو فرصة زيارته في مقره الكائن بشارع عباس محمود العقاد “قرب صيدلية الأصيل” وراء ثانوية محمد بن عبد الكريم الخطابي والاستفادة بتخفيضات مهمة بمناسبة شهر رمضان المبارك و عيد الفطر ، كما يمكنكم تصفح اخر الموديلات التي يقدمها لزبناءه عبر صفحته على الفيسبوك عبر الرابط التالي : Facebook.com/ModStyle.ma 

.
.
.




شاهد أيضاً

هكذا استعمل “مخازنية” العنف للقبض على مهاجر بالناظور و الإستيلاء على ماله

وثـق مواطنون بواسطة عدسات هواتفهم النقالة، الطريقة الفضّة والعنيفة التي عُـومل بها أحد المهاجرين غير …